مرحبا طلبت جلابيه كانت جميلة نفس الصوره والخامه جميله وان شاء الله اطلب منهم مره ثانيه لانهم ثقه ويستاهلون 🌹
الخامه والتفصيل جميل جدا والمقاس مظبوط
هذا ثاني طلب اطلبه منكم لثقتي بجودة جلابياتكم الطلب الاول كان كل جلابية مغلفه بكيس بلاستيك قبل وضعها في الكرتون لكن الم...
جلابية جميله جدا القماش راكز والتطريز فخم مزني ٦٠ اخذت ميديم جت مناسبه مو ضيقه مره ولا وسيعه